الخميس، 24 يوليو 2014

شاهد الدليل بالفيديو على أنّ المنتجات القديمة أفضل و أقوى

بسم الله الرحمن الرحيم .
يعتقد الكثير من النّاس أنّ الأحدث يعني دائما الأفضل , إلاّ أنّ هذا الإعتقاد خاطئ تماما , و هذا ما سأثبته لك إن شاء الله في هذه التدوينة من خلال الفيديو موضوع هذه التدوينة .


فكما سترى معي في الفيديو هنالك العديد من المنتجات بدءا بالمصابيح و مرورا بالثلّجات و حتى وصولا إلى الجوارب , كل هذه المنتوجات و غيرها كانت نسخها القديمة أقوى من الحديثة و أفضل من حيث الأداء و كذلك لها عمر إفتراضي أطول بالكثير من الأعمار الإفتراضية الحالية لها .

و خير دليل على ذلك هو هذا المصباح موضوع الصور أعلاه و الموجود أيضا في الفيديو , فهذا المصباح على سبيل المثال يشتغل منذ أكثر من 114 سنة مضت , لا شكّ أنّ الكثير منّا قد يرتابه الشكّ لو سمع هذا الخبر من شخص ما دون معاينة فعليّة , و لإثبات هذا الأمر فقد تمّ إنشاء موقع خاص بهذا المصباح حتّى يراه كل من في العالم , يمكنك مشاهدة المصباح بالوقت الفعلي عبر موقعه الرسمي .

و السؤال الذي يطرح الآن هو لماذا يتم إنتاج أشياء رديئة الجودة و بعمر إفتراضي صغير , في حين أنّه بإستطاعة الشركات المنتجة إنتاج منتجات أفضل . و الجواب في الفيديو التالي من إحدى حلقات برنامج خواطر للإعلامي و الداعيّة السعودي أحمد مازن الشقيري .

فتفضّل بمشاهدة الفيديو , و أخبرني و متابعي مشروح بوجهة نظرك , هل تعتقد مثلي أنّه أحيانا يكون الأقدم هو الأفضل و الأقوى أم لا ؟.

تنويه / أرجو فقط مشاهدة الجزء الذي حدّدته لك في الفيديو لأنّه هو موضوع التدوينة , و لكون باقي أجزاء الفيديو تحتوي على صور نساء و أنا بريئ ممّن يشاهدها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق