الجمعة، 25 يوليو 2014

5 مواقع مفيدة قد لا تعلم بوجودها "6"

بسم الله الرحمن الرحيم .
كما إعتاد متابعو و محبو مشروح , ها أنا ذا أواصل معكم سلسلة خمسة مواقع مفيدة قد لا تعلم بوجودها , و مع الجزء السادس من هذه السلسة التي تمّ إطلاقها للتعريف ببعض المواقع المفيدة التي تتواجد على الشبكة و التي لا يعرفها أغلب المستخدمين .


إذن فلا داعي لإطالة الكلام أكثر و أبدأ معك في إستعراض الجزء السادس من السلسلة .

إن كنت مصمّما أو تطمح إلى إحتراف هذا المجال , فيجب أن تعلم بأن التواصل مع مصمّمين آخرين من شأنه أن يساعدك على توسيع مداركك , و لهذا الغرض أقترح عليك هذا الموقع و هو عبارة عن منصّة تسمح لك بإنشاء المحادثات الجماعية مع توفير أدوات لكتابة الملاحظات على التصميم و مشاركة الأفكار مما يجعل عملية التواصل بين المُصمم والعميل أفضل بكثير .

إن كنت تبحث عن طريقة لإنشاء عروض تقديمية إحترافية أون لاين و بسهولة , و لا تريد إستخدام برامج مثل الباوربونت , فهذا الموقع قد يكون مفيدا لك .

هذا الموقع غريب نوعا ما فوظيفته الوحيدة هي إعلامك بعدد الأشخاص المتواجدين في الوقت الفعلي في الفضاء , كما يعطيك أسماء هؤلاء الأشخاص و المدّة التي قضاها كل واحد منهم في الفضاء , و كل ما عليك فعله هو النزول قليلا أسفل الصفحة .

كما هو معلوم ففي نهاية فيديوهات يوتيوب تظهر أحيانا بعض المقاطع السيّئة و المخلّة بالأداب , فإن كنت ترغب في مشاركة فيديو معيّن مع صديق أو أحد أفراد العائلة بطريقة آمنة , و بدون أن تظهر تلك الفيديوهات في آخره , فأنصحك ب safeshare .

لا يخفى على أحد أهمّية تعلم اللغات و خصوصا الإنجليزية بإعتبارها لغة العصر في وقتنا الراهن , و لهذا الغرض فقد سبق تقديم عدّة مواقع على مشروح لمساعدتك في تعلّم اللغات عموما و الإنجليزية بشكل خاص , و موقع EnglishClub هو أحد أفضل المراجع التي يمكنك الإعتماد عليها لهذا الغرض , ففيه يمكنك أن تتعلّم كل ما يتعلّق باللغة الإنجليزية من قواعد إلى قراءة و إستماع و تعلّم النطق و غير ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق