الجمعة، 13 يونيو 2014

أفضل و أسهل طريقة لإزالة برامج الحماية و باقي البرامج بشكل نهائي

بسم الله الرحمن الرحيم .
كما يعلم الكثير من المستخدمين فإزالة برامج الحماية عموما و مضادات الفيروسات خصوصا , ليست بالعملية السهلة , و الطريقة العادية لإزالة البرامج سواء من خلال الويندوز أو بعض البرامج المخصصة لذلك تفشل في كثير من الأحيان مع مكافحات الفيروسات .


بحيث تترك هذه الأخيرة بعض الملفات على الجهاز مما يتسبب في بعض المشاكل مثل منع تثبيت بدائل لها , و قد سبق و شاهدنا في حلقة سابقة كيفية إزالتها بطريقة سليمة .

و إضافة إلى ما سبق تقديمه في تلك الحلقة فقد جئتك في هذه التدوينة ببرنامج  AppRemover المجاني و الصغير الحجم و الرائع في وظيفته .

فبإستعمال هذا البرنامج يمكنك إزالة برامج الحماية المثبتة على جهازك و التولبارات و برامج مشاركة الملفات مثل ال utorrent , و غيرها بشكل كامل و كلي دون ترك أي أثر لها على جهازك , و منع تسبببها في أية مشاكل .

و ما يميزه هو شكله البسيط و السهل للغاية , فكل ما عليك فعله بعد تحميله و تثبيته على جهازك , هو التأشير على خانة الموافقة على شروط الإستعمال ثمّ الضغط على أيقونة البدء start , لتظهر لك البرامج التي يمكنك إزالتها من خلاله كما في الصورة أعلاه , و لألقاء نظرة أقرب على البرنامج أتركك مع الفيديو التعريفي به .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق