الاثنين، 23 يونيو 2014

3 برامج لحذف الملفات المستعصية

بسم الله الرحمن الرحيم .
يعاني الكثير من المستخدمون من صعوبة حذف بعض الملفات ممّا يدفع ببعضهم إلى الإستسلام أمامها و تركها , بينما يقوم آخرون بعمل فورمات فقط من أجل حذف ملف معيّن .

و قد تتعدّد أسباب إستعصاء حذف الملفات فقد يكون الملف أو المجلّد مستخدم من طرف نظام التشغيل أو أحد البرامج أو قد تمّ نقل ملف معيّن منه و غيرها من الأسباب . و فيما يلي 3 من أفضل برامج حذف الملفات المستعصية

1- برنامج LockHunter

واحدة من الأدوات المميزة في إزالة و حذف الملفات المستعصية , و كل ما عليك فعله هو الوقوف على الملف , و من ثمّ الضغط على عبارة What's locking this file , ليظهر لك سبب المشكل , و لحذفه فقط إضغط على عبارة Delete it حيث العلامة الحمراء .

2- برنامج Unlocker

هذا واحد من أشهر أدوات المجال إن لم يكن أشهرها على الإطلاق , و الجميل فيه أنه لا يتيح لك فقط إمكانية إزالة الملفات الغير قابلة للحذف , فإلى جانب إمكانية حذف الملفات عبر الخيار delete من no actions , هنالك أيضا إمكانية إعادة التسمية عبر خيار rename , بالإضافة إلى إمكانية نقل الملف عبر خيار move .

3- برنامج FilExile

واحدة من الأدواة المفيدة و السهلة أيضا , فكل ما عليك القيام به هو الوقوف على الملف المراد حذفه و الضغط على عبارة Delete with FilExile , لتظهر لك الأداة ثم إختر الملف عبر الضغط على عبارة browse , و بعد ذلك إضغط على delete لإزالته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق