الخميس، 19 يونيو 2014

طريقة تحويل روابط التورنت إلى روابط مباشرة و العكس

بسم الله الرحمن الرحيم .
يفضّل أغلب المستخدمين روابط التحميل المباشر فيما تفضل فئة أخرى من المستخدمين روابط التورنت , لذلك فالكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق للتحويل بين هذه الروابط .


و لكلا الطرفين أقدّم هذه التدوينة التي أقدم لك فيها موقعين لتحويل روابط التورنت إلى روابط مباشرة لتحميلها عبر برامج مثل idm أو eagleget , و موقع ثالث للقيام بعكس هذه العملية .

أبدأ أولا بموقع zbigz الغني عن التعريف , و كل ما عليك فعله بعد الدخول إليه هو واضع رابط التورنت أو رفع الملف من جهازك بالضغط على عبارة Upload , و من ثمّ الضغط على عبارة go , للحصول على رابط التحميل المباشر.

أمّا الموقع الثاني فهو موقع torrent2exe , و طريقة عمله شبيه بالموقع الأول إلاّ أن الفرق الوحيد هو أنّه يعطيك روابط مباشرة بإمتداد exe . و يمكنك بدأ التحويل بالضغط على عبارة start downloading . كما يتيح لك إمكانية وضع رسالة تظهر أثناء عملية التحميل عبر خيار additional options .

نأتي الأن إلى الموقع الثالث و الأخير في هذه التدوينة و هو موقع burnbit الذي يتيح لك إمكانية تحويل روابط التحميل المباشرة إلى روابط تورنت , و كل ما عليك فعله بعد الدخول إلى الموقع هو وضع الرابط في الخانة المخصّصة لذلك و الضغط على عبارة Burn ثم إنتظار إنتهاء عملية التحويل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق