الأحد، 27 أبريل 2014

أفضل و أسهل طريقة لتحويل الكمبيوتر أو اللاب توب الى راوتر وايرلس لتوزيع ال wifi

بسم الله الرحمن الرحيم .
كثيرة هي الحالات التي قد تحتاج فيها إلى تحويل حاسوبك سواء المكتبي أو المحول إلى جهاز راوتر وايرلس , لتوزيع و مشاركة الانترنت إنطلاقا من ذلك الجهاز , دون الحاجة إلى المرور بالشبكة الافتراضية لجهاز الراوتر .


فقد تنسى مثلا كلمة السر الحالية للشبكة التي تستخدمها , و ترغب في الإتصال بالأنترنت من خلال جهاز آخر (حاسوب , أو هاتفك المحمول , أو حاسبك اللوحي , أو غيرها من الأجهزة ) , أو ببساطة لا ترغب في إعطاء شخص ما كلمة السر الإفتراضية لشبكتك , و تريد أن تسمح له مؤقتا بالولوج إلى الانترنت من خلال شبكة أخرى تنشئها له , بإسم جديد و كلمة مرور جديدة , أو غيرها من الأسباب التي قد تدفعك للبحث عن طريقة لتحويل الكمبيوتر أو اللاب توب الى راوتر وايرلس لتوزيع ال wifi .

و هذا الموضوع ليس بالجديد على متابعي و محبي مشروح فقد سبق و تمت معالجته على مشروح في حلقات و مقالات سابقة , كان من آخرها حلقة "تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدون برامج" .

لكن الطريقة التي أقدمها لك في هذه الحلقة تعتبر الأفضل و الأسهل , إذ نعتمد فيها على أحد برامج صيانة و تسريع الحاسوب الشهيرة , و هو برنامج Baidu PC Faster التابع لنفس الشركة المنتجة لمتصفح spark الرائع .

فهذا البرنامج يعيطينا إمكانية إستخدام أداة تحويل الحاسوب إلى نقطة لتوزيع ال wifi بالمجان . ففرجة ممتعة و ميفدة أتمناها لك , و لا تنسى مشكورا مشاركة الحلقة مع أصدقائك لتعم الفائدة و دعما لمشروح , الذي لا يبخل عليك . و رابط تحميل البرنامج تجده مباشرة أسفل هذا الفيديو . و قد قامت الشركة بتحديث البرنامج لذلك أنصحك بمشاهدة حلقة التحديث .

رابط تحميل برنامج Baidu PC Faster

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق