الخميس، 31 مارس 2016

طريقة ربح المال من خلال إنجاز بعض الخدمات المصغرة

توفر لك مجموعة من المواقع على الإنترنت فرصة ربح المال من خلال إنجاز بعض الخدمات البسيطة, منها ما يتطلب خبرة في مجال التصميم, البرمجة, التسويق... , وهناك مواقع أخرى لا تتطلب خبرة في أي مجال يذكر, بل عليك فقط أن تقوم بمشاركة منشور على الفيسبوك, كتابة مقالة, نشر تغريدة على تويتر وغيرها... .
في هذا الدرس سنتعرف على واحد من هذه المواقع التي تستطيع أن تربح من خلالها بعض الدولارات وبدون أن تكون لك أدنى خبرة في مجال التقنية... .


سنكتشف في هذا الدرس موقع DollarIncome. وهو موقع بسيط تستطيع من خلالها أن تربح بعض الدولارات أثناء إنجازك بعد الخدمات المصغرة المعروضة, ككتابة مقالة أو مشاركة بعض المنشورات على حسابك في الفيسبوك, أو مشاركة بعض التغريدات على حسابك في تويتر.. .
الموقع بسيط للغاية وموثوق به, تستطيع الإعتماد عليه في ربح بعض 20 دولارا في اليوم, وهذا بالطبع مبني على مدة عملك في الموقع, وعدد الخدمات التي أنجزتها.

أولا قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي : DollarIncone
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد الدخول إلى الموقع, قم بالضغط على Signup, ثم قم بملئ المعلومات الخاصة بك في المكان المخصص لذلك :



بعد إنشاء حسابك على الموقع, قم إنجاز بعض الخدمات المطلوبة منك كما تشاهد في الصورة التالية :


وبعد إخيار المهمة المناسبة لك, فم بالضغط عليها وسوف تظهر لك بهذا الشكل :


ولكي تتعامل مع الموقع بشكل جيد, يجب أن تكون لك دراية باللغة الإنجليزية, أو حاول أن تستعين بترجمة جوجل الفورية, وبذلك سوف تعرف المطلوب منك في كل مهمة تختارها.

بالنسبة للسحب, فتستطيع أن تسحب أرباحك بعد وصولها إلى الحد الأدنى للدفع, وهو 15 دولار, عبر حسابك في باي بال / PayPal أو بييزا / Payza. أو بواسطة حسابك البنكي.
كما يمكنك أن تربح 0.3 دولار على كل شخص تسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.


ملاحظة : ربما الأرباح تبدو ضعيفة, إلى أن سهولة الخدمات المطلوبة تمكنك من إتمام عدد كبير من المهمات في وقت قصير جدا, وهذا ما سوف يرفع من أرباحك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق