الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

موقع غريب لمعرفة كم الثمن الذي يمكن أن تباع به

عالم الإنترنت مليء بالأسرار و المفاجأت, منها ما هو مفيد من أجل تكوين معرفة, و منها ما هو غريب أو مضحك أو يقود أحيانا إلى الجنون, و تتضمن هذه الإحتمالات مواقع كثيرة نتصفحها بشكل مستمر على الشبكة العنكبوتية, و قد سبق و أن تعرفنا في مقالة سابقة على مدونة مجهول معلوماتي على أغرب 8 مواقع على الإنترنت, و في هذه التدوينة سنستحضر واحدا من هذه المواقع الغريبة, و الذي تقوم فكرته على تحديد الثمن المناسب الذي يمكن ان تباع به إنطلاقا من معلوماتك الشخصية.


و كما أشرت في المقدمة فإن موقع Human For Sale واحد من المواقع الغريبة على الإنترنت, حيث يقوم هذا الموقع بمساومة ثمنك إعتمادا على مجموعة من المعطيات التي تقوم بتعبئتها.

و إذا كنت شغوفا بمثل هذه التجارب, فما عليك سوى زيارة الموقع من خلال الرابط التالي : HumanForSale
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )


فكما تلاحظ, فعند الدخول إلى الموقع مباشرة يطلب منك ملء بعد المعلومات الشخصية, ثم بعد الضغط على [ Start The Survey ] سيبدأ الموقع بطرح مجموعة من الأسئلة عليك و عليك الإجابة عليها, مباشرة سيقوم الموقع بمراجعة إجاباتك و إعطائك الثمن المناسب الذي يمكن أن تباع به.

ملاحظة : يجب أن تعلم أن الموقع يحقق أرباحا ضخمة من خلال البيانات التي يدخلها  المستخدمين.

إذن هي تجربة غريبة و عجيبة تضاف إلى قائمة أغرب المواقع على الإنترنت, كما أنني حريص على ذكر مثل هذه المواقع لما تتضمنها من متعة و حب في الإكتشاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق