السبت، 28 نوفمبر 2015

أفضل ثلاثة ألعاب جاسوسية! جربها الأن

عرفت الأفلام الجاسوسية نجاحا كبيرا خلال التسعينات من القرن الماضي, حيث اعتبرت واحدة من أفضل الأفلام الحركية و المغامرات, و نستحضر في هذا السياق سلسلة أفلام ' جيمس بوند 007 ' الجاسوسية الرائعة, حيث لا زالت كغيرها من أفلام الجواسيس, تلقى نجاحا باهرا و مشاهدات ضخمة إلى يومنا هذا.
و الألعاب الرقمية بدورها واكبت هذا النجاح بإنتاج ألعاب جاسوسية ناجحة, بعضها كان إقتباسا من أفلام معروفة, و الأخرى كان بفكرة إبداعية جديدة. و في هذه المقالة سنذكر لكم أفضل 3 أفلام جاسوسية على الإطلاق, ألعاب تجمع ما بين الحركية و المغامرة, و الأكشن و الإستراتيجية.


1 - لعبة Alpha Protocol :
لعبة Alpha Protocol من أفضل الألعاب الإستخباراتية و الإستراتيجية, تم إنتاجها سنة 2010, و تدور أحداثها حول عميل سري للإستخبارات الأمريكية ( جاسوس ) يبحث عن نشاطات تخريبية في روسيا و الصين و غيرها.


2 - لعبة No One Lives Forever :
هي لعبة جاسوسية رائعة في طابع أنثوي, بطلتها ' Cate Archer ' و هي عميلة سرية أمريكية تدخل في مجموعة من التحديات ضد مختلف الأشرار. و تجري الأحداث في قالب درامي شبيه بسلسلة جيمس بوند الجاسوسية.


3 - لعبة The Saboteur :
مرحبا بك في عاصمة فرنسا ' باريس ' المحتلة من طرف النازيين, في عالم مفتوح و أنيق و جو فريد من نوعه حيث تكون أنت ' شون ديفين ' و هو إيرلاندي كان يعمل ميكانيكي في سباقات الشوارع, وأصبح يعمل جاسوسا بمساعدة المقاومة الفرنسية لإسترداد فرنسا من الإحتلال, هي لعبة مشوقة في عالم حر و ممتع.


إذن كانت هذه الألعاب من أفضل الألعاب الجاسوسية على الإطلاق, إذا كنت تعرف أي مغامرة أخرى فلا تتردد في إخباري عبر نافذة التعليقات أسفله, و نلتقي في درس أخر إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق