السبت، 30 يناير 2016

برنامج Flareget أفضل بديل لبرنامج التحميل إنترنت داونلود مانجر (idm)

توجد مجموعة من برامج التحميل المدفوعة والمجانية على الإنترنت, ولعل أشهر هذه البرامج, هو برنامج "إنترنت داونلود مانجر (idm)", حيث يعتبر من أشهر البرامج و أفضلها في هذا المجال, ويتميز بمجموعة من الخصائص التي يحتاجها كل شخص يحتاج إلى تحميل الملفات الكبيرة أو الألعاب من الإنترنت, وحتى الفيديوهات من موقع يوتوب ومواقع أخرى عديدة.
إلا أن الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل مع هذا البرنامج, خصوصا أنه برنامج مدفوع وليس مجاني, وبالتالي يتعذر عليه تحميل الكثير من الملفات و الفيديوهات من الإنترنت ناهيك عن الرسائل المزعجة و المتكررة. لكن دائما هناك بدائل رائعة ومجانية على الإنترنت, ومنها إخترت لك برنامج Flareget كأفضل برنامج بديل لبرنامج Idm ويتضمن جميع المميزات بالإضافة إلى سرعة التحميل العالية.


وكما سبق وأن ذكرت, ففي عالم البرامج هناك دائما بدائل مجانية للبرامج المدفوعة, وبالتي أقدم لك برنامج FlareGet كأفضل برنامج تحميل على الإنترنت, فهو يتوفر على جميع الخصائص التي يتوفر عليها برنامج idm, بالإضافة إلى أنه يقوم بتحميل جميع الملفات من الإنترنت,والألعاب. كما أنك تستطيع من خلاله أن تقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتوب ومواقع أخرى عديدة.

أولا, عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي : Flareget Download
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

إذا واجهت أي مشاكل مع الموقع الأول, يمكن تحميله أيضا من خلال هذا الرابط : FlareGet Download
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

ستلاحظ بعد تثبيت البرنامج أنه يطلب منك إختيار المتصفح الذي تستعمله, وذلك من أجل تثبيت الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح وبذلك يشتغل بشكل سلس وسهل.

شاهد الأن طريقة تحميل البرنامج و تثبيته, وكل المميزات المتعلقة به - فرجة ممتعة :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق