الأربعاء، 12 فبراير 2014

كيف تحصل على ثيمات رائعة لجهازك من مايكروسوفت

بسم الله الرحمن الرحيم .
لا شك ان تغيير شكل الويندوز من فترة الى اخرى شيء ضروري و مهم لكسر الرتابة و الملل الناتجين عن رؤية نفس الالوان و الاشكال لمدة طويلة .



و لهذا الغرض فان الكثيرين يضطرون الى البحث و تحميل بعض البرامج و الملفات الكبيرة الحجم من اجل تغيير تصميم الويندوز "Themes" . و لا يعلمون بان نظام الويندوز و مايكروسوفت من ورائه تتيح لنا الحصول على الكثير و الكثير من الثيمات الرائعة من خلال صفحة خاصة بهذا الغرض يمكنك الذهاب اليها بالضغط هنا .

فبمجرد الدخول الى الصفحة تجد مجموعة كبيرة من الثيمات الرائعة , و ذات الجودة العالية معروضة امامك , و كل ما عليك فعله هو اختيار الثيم الذي تحب و الضغط على زر Download ليتم تنزيله على جهازك و اضافته مباشرة الى مكان الثيمات "Personalization" .

و بطبيعة الحال فكل ثيم يحتوي على مجموعة من الخلفيات , و يمكنك رؤية الخلفيات و كذا لون اطارات نوافذ الويندوز , فقط من خلال الضغط على زر Details الموجود مباشرة اسفل كل الثيمات .

كما يمكنك اختيار الثيمات تبعا لتصنيفها , مثلا باختيار الثيمات الاكثر شهرة "most popular" او الاحدث "newest themes" او الثيمات الطبيعية او ثيمات الالعاب و غيرها من خلال القائمة الجانبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق