السبت، 17 أغسطس 2013

حل مشكلة الشاشة السوداء / حل نهائي

بسم الله الرحمن الرحيم .
لعلّ مشكلة الشاشة السوداء من أبرز المشاكل وأكثرها إنتشارا و إخافة للمستخدم . كما أنّ هذا المشكل متعدد الأسباب . و الخطأ الذي وقع فيه أغلب من تكلموا في هذا الموضوع أنّهم . حاولوا معالجته من جانب واحد . حيث ركزوا على سبب واحد دون غيره من باقي الأسباب . 


لذلك تجد أنّ معظم الطرق التي إقترحوها لعلاج هذا المشكل نجحت بالفعل مع البعض ممن استهدفت أسباب إصابتهم بها . و لم تنجح مع البعض الآخر ,  ببساطة لكونها ليست الحل المناسب لسبب ظهور المشكل عندهم . "فلا يمكن للطبيب أن يصف دواء واحدا لامراض عدة " .

نفس المبدأ هنا , و لذلك قرّرت عمل حلقة شاملة بهذا الخصوص .  نرى فيها كيف يمكننا علاج هذا المشكل مهما تعددت أسبابه . سواء أكان السبب هو عدم توافق بعض التعريفات . أو كان بسبب بعض الأخطاء في الريجستري , أو كان بسبب بعض البرمجيات الخبيثة . كل ذلك في هذه الحلقة .

أمّا إن كان سبب ظهور الشاشة السوداء يرجع إلى أي تغيير أو حذف في ملفات ال authui.dll . فالحل في الحلقة التالية . من هنا. و جميع القيم و الروابط تجدها مباشرة أسفل هذا الفيديو .

كود أداة التحديث
"C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe" "http://info.prevx.com/download.asp?GRAB=BLACKSCREENFIX" 
قيم الروجيستري
PerfLevelSrc       3322
PowerMizerEnable      0
PowermizerLevel       1
PowermizerLevelAC     1
رابط تحميل برنامج malwarebytes مع شرحه في الإصدار الأخير تجده في حلقة نظرة على التحديث الجديد لبرنامج الحماية الشهير malwarebytes                                                                                                   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق