الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

PubTalk: اختيار الناشرين لبرنامج Google AdSense بسبب...

لماذا يختار الناشرون Google AdSense؟ لقد سمعنا في الماضي من مؤسسات، مثل Concertboom، وAlloExpat.com عن مدى مساعدة AdSense لهما في نمو نشاطهما التجاري وتوسيع نطاق جماهير كل منهما. 

وفي جلسة Hangout حديثة مع الناشرين في +Google، طرحنا أسئلة على فيوتك كليمزيك من موقع simplyadditions.com، وديفيد وجان مونكريف من موقع txantiquemall.com، وكاتي وجين هاميلتون من موقع diyornot.com حول سبب بدئهم استخدام AdSense، وسبب استمرار تعاملهم معنا. فماذا كان ردهم؟ يضفي AdSense مزيدًا من السهولة على تنفيذ هؤلاء الناشرين للمهام التي يفضلونها.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد وتابع مزيدًا من قصص الناشرين على مدونتنا وصفحة +AdSense.

هل فاتتك مقالات PubTalk السابقة؟ اطلع على ما تتناوله هذه المقالات وما يتعين على الناشرين الآخرين توضيحه بشأن أحجام الإعلانات ومواضعها، وإضافة الوحدات الإعلانية، واختبار الألوان في مقاطع الفيديو المتعلقة بنصائح التحسين من جلسة Hangout نفسها. 

تمثل هذه المقالة جزءًا من سلسلة PubTalk للمحادثات مع الناشرين

نشرتها: جوليا إكشتاين، فريق Inside AdSense

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق