الاثنين، 3 أكتوبر 2011

الاستعداد لموسم العطلات المقبل باستخدام ميزة استهداف المواضع

نظرًا لأن موسم العطلات على الأبواب، فإن معلني AdWords من أصحاب العلامات التجارية المتميزة يجرون الاستعدادات على قدم وساق لهذا الموسم من خلال زيادة ميزانياتهم التسويقية وجدولة عرض الحملات المستهدفة. ويمكنك أنت أيضًا أن تستعد لهذا الموسم عن طريق الاستفادة من ميزة استهداف المواضع لكي تسمح للمعلنين باستهداف موقعك مباشرةً.

في حين أن جميع المواقع مؤهّلة لاستهداف المواضع، إلا أن هناك بعض الإجراءات التي يمكنك تنفيذها للمساعدة في زيادة كمية الإعلانات التي تستهدف المواضع على موقعك. أولاً، عليك بتحويل القنوات المخصّصة إلى مواضع إعلانات. احرص على إدراج عنوان ووصف بصياغة جيدة بما يساعد المعلنين المحتملين في فهم شرائح الجمهور التي يمكنهم الوصول إليها عن طريق تقديم عروض أسعار على موقعك. ومن بين التفاصيل التي ينبغي تضمينها في هذا الوصف: اسم موقعك، والقطاع، وموضع الإعلان، وحجم الإعلان، والمعلومات السكانية للموقع.

بعد ذلك، تأكد من استخدام وحداتنا الإعلانية الأكثر نجاحًا وإدراجها في أفضل المواضع على موقعك. وأخيرًا، سجِّل ملكية موقعك في أداة مخطط الإعلانات. ومن المؤكد أن اتباع هذه الخطوات سيساعد المعلنين في العثور على موقعك لاستهداف مواضع إعلاناتهم واختيارها في قسم أو منطقة بعينها. وعادةً ما تتلقى الإعلانات التي تستهدف المواضع عائدًا أعلى بكثير لكل ألف ظهور، مما يؤدي بدوره إلى تحقيق أرباح أعلى لك.

يعدّ إنشاء القنوات المستهدفة وسيلةً سهلةً ورائعة لتحقيق المزيد من الأرباح، إلا أن عرضها على المعلنين يتطلب بعض الوقت، لذا بادر بتنفيذ ذلك في وقت قريب! ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في مركز المساعدة. وعند الانتهاء من إجراء التغييرات المطلوبة، لن تكون إعلاناتك جاهزةً لموسم العطلات الحالي فحسب، وإنما ستكون قابلةً للاستهداف أيضًا من جانب المعلنين في جميع الحملات الإعلانية المتميزة التي يتم إطلاقها في المستقبل.

نشرتها جيمي فيركوس - فريق Inside AdSense

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق