الأحد، 30 مارس 2014

توصل بتنبيه عند توصلك برسالة جديدة على بريدك الالكتروني جيميل

بسم الله الرحمن الرحيم .
لا شك انه من الزعج جدا و المتعب ان تواصل تفقد بريدك الالكتروني , كل فترة من اجل التحقق من وصول رسائل جديدة من عدمها , خصوصا عندما تكون في انتظار لرسائل شخص او جهة ما .


لهذا الغرض و بهدف تسهيل الامور عليك , اقدم لك هذه الحلقة التي اشاركك فيها طريقة اخرى تمكنك من التوصل بتنبيه عند توصلك برسائل جديدة على بريدك الالكتروني جيميل .

و هذا الموضوع ليس بالغريب على محبي و متابعي مشروح , فقد سبق و تطرقنا اليه في حلقتين سابقتين , كانت الاولى بعنوان "افضل طريقة لادارة ايميلاتك (gmail و yahoo و hotmail/outlook ....)" , و الثانية بعنوان "اضافة لادارة و فتح جميع ايميلاتك في نفس المكان و الوقت" , لكن في الحلقتين السابقتين لم يكن التركيز على هذه الوظيفة فقط بل كانت هنالك ميزات اخرى .

اما في حلقتنا هذه فالبريمج الذي نستخدمة تقتصر وظيفته على تنبيهك عند التوصل برسالة جديدة , و الكلام هنا عن برنامج Kwerty Gmail Notifier المجاني , و الصغير الحجم .

ففرجو ممتعة و مفيدة اتمناها للجميع , و تفضل مشكورا بمشاركة الحلقة مع اصدقائك , و ابداء اعجابك بها , دعما للموقع , و لتعم الفائدة , و جميع روابط المشاركة تجدها اسفل هذا الفيديو مباشرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق