السبت، 26 أكتوبر 2013

برنامجين لفتح اكثر من حساب سكايب في نفس الوقت على الويندوز و الماك

بسم الله الرحمن الرحيم .
لا شك ان الكثيرين ممن يملكون اكثر من حساب سكايب واحد , يرغبون في اوقات كثيرة في استعمال جميع حساباتهم في نفس الوقت , او على الاقل اكثر من حساب واحد . 

                        صورة برنامج سكايب

و هذا ما لا يتيحه برنامج السكايب العادي , لذلك يمكن الاستعانة ببعض البرامج التي تقدم هاته الخدمة , و هذا ما نراه ان شاء الله في هاته التدوينة .
 اذ اشارك فيها كل متابعي و محبي مشروح الافاضل و الفضليات , برنامجين لفتح اكثر من حساب سكايب في نفس الوقت على الويندوز و الماك , و ذلك ياستخدام برنامجين للويندوز و برنامج للماك.

ابدا ببرنامج "Seaside " المجاني و الذي يعمل على نظام الويندوز , اذ يمكن لمستخدمي هذا النظام الاستعانة ببرنامجنا هذا في فتح اكثر من حساب سكايب واحد في نفس الوقت .
فمباشرة بعد تثبيت البرنامج يقوم بانشاء ايقونتين تجدهما في ملف البرنامج . الاولى باسم "Seaside Start Multi Skype now" , و التي يفتح لك عند الضغط عليها كل مرة حساب جديد .

و الايقونة الثانية التي تجدها في ملف البرنامج ايضا تحمل اسم "Seaside Configuration" . يمكنك من خلالها الدخول الى جميع حساباتك في نفس الوقت و تلقائيا بمجرد ضغطة زر واحدة لا غير .
 كما يمكنك تفعيل الدخول الى جميع الحسابات في نفس الوقت عند كل بداية تشغيل للجهاز , و يمكنك ايضا تعطيل هاته الخاصية .
و لتفعيل خاصية تشغيل اكثر من حساب واحد في نفس الان . كل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة "add" ثم اضافة حساباتك الشخصية .

اما البرنامج الثاني فهو برنامج "multi skype launcher" . و مباشرة بعد تثبيت و تشغيل البرنامج قم بالضغط على ايقونة "add" لاضافة جميع حساباتك على السكايب الى البرنامج . و لتشغيل اي حساب يكفي الوقوف عليه ثم الضغط على ايقونة "launch" .

و يمكن لمستخدمي الماك تحميل نسختهم فقط بالضغط هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق