الثلاثاء، 22 مايو 2012

إدخال تحسينات على ميزات إعداد التقارير في AdSense

لقد أجرينا مؤخرًا بعض التحسينات ذات الصلة بميزة إعداد التقارير في AdSense لمساعدتك في الحصول على المعلومات بشكلٍ أسرع ولتلبية بعض الطلبات الشائعة التي تلقيناها من ناشرينا. الأشياء الجيدة تأتي في باقات صغيرة؛ لذا ستجد في ما يلي ثلاثة تحديثات جديدة يمكنك البحث عنها في حسابك:

1- عرض تقارير "كل الوقت"

عند تحديد نطاق زمني لتقاريرك، ستجد خيار "كل الوقت" متوفرًا لعرض جميع الأرباح ومرات الظهور والنقرات المسجّلة منذ أول مرة ظهور. وإذا سبق لك استخدام واجهة AdSense القديمة، فقد تتذكّر هذه الميزة؛ وأصبحت هذه الميزة الآن متوفرة أيضًا في واجهة AdSense الحالية.

2- الوصول السريع إلى التقارير من علامة التبويب "إعلاناتي"

لقد حرصنا على إضافة روابط سريعة إلى تقاريرك ضمن علامة التبويب "إعلاناتي"، مما يجنّبك عناء البحث عن الوحدات الإعلانية أو القنوات في تقاريرك. وعند عرض الوحدات الإعلانية أو القنوات المخصّصة أو قنوات عناوين URL في علامة التبويب "إعلاناتي"، ما عليك سوى النقر على "عرض التقرير" أسفل أي بند محدّد للاطلاع على بيانات الأداء لتلك الوحدة الإعلانية أو القناة بعينها. وتُعد هذه الميزة مفيدةً بوجهٍ خاص إذا كنت تبحث عن بيانات القناة غير المرتبطة بالوحدات الإعلانية في الواجهة، كما ستوفر لك الكثير من الوقت المستغرَق في البحث. 


3- تنزيل ملفات CSV بالتنسيق المحلي الصحيح

يعمل وضع الفواصل والنقاط على تغيير معنى الجملة، وبالمثل، فإن الشيء نفسه ينطبق عندما يتعلق الأمر بالأرقام والإحصاءات. كما هو معروف، في الوقت الذي يُكتب فيه الرقم 1,000.00 دولار أمريكي بهذا الشكل في الولايات المتحدة أو في المملكة المتحدة، فإنه يُكتب 100000 دولار أمريكي في البلدان العربية. وفي السابق، لم تكن تتوفر إلا طريقة 1,000.00 دولار أمريكي في كتابة هذا الرقم في التقارير القابلة للتنزيل؛ الأمر الذي شكّل صعوبات لعددٍ من الناشرين من مختلف أنحاء العالم عند محاولة تصدير ملفات CSV لتحليل البيانات. والآن، اعتمادًا على تفضيلات لغتك، يمكنك تصدير ملفات CSV التي تحتوي على الأرقام بالشكل الملائم لهذه اللغة. 

نشرتها: أرلين لي - فريق Inside AdSense 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق