الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

أحصل على رصيد في جوجل بلاي مجانا لشراء التطبيقات و الألعاب

يعتبر متجر جوجل بلاي من أشهر المتاجر الخاصة بالتطبيقات والألعاب و أكثرها إستخداما بالنسبة لهواتف الأندرويد, كما يضم هذا المتجر عدد ضخم من التطبيقات المتنوعة و المفيدة, والألعاب الإحترافية و المسلية, و مما لا شك فيه فإن هذا المتجر يعتبر من المتاجر الموثوق فيها و التي تضم تطبيقات أمنة لهاتفك. كما أن متجر جوجل بلاي يحتوي على تطبيقات مجانية و جاهزة للتثبيت مباشرة, و تطبيقات أخرى مدفوعة, و عادة ما تكون هذه التطبيقات المدفوعة أكثر كفاءة و إحترافية.
وفي هذا الدرس, سنتعرف على طريقة الحصول على رصيد مجاني لشراء هذه التطبيقات و الألعاب المدفوعة بكل سهولة, وفي خطوات قليلة فقط. فالتطبيق يعمل على طرح بعض الأسئلة التي عليك الإجابة عليها للحصول على رصيد مجاني.


سنقوم في هذا الدرس بخطوات في غاية البساطة, و ستتمكن من الحصول على رصيد مجاني لشراء مختلف التطبيقات و الألعاب المدفوعة على متجر جوجل بلاي.

أولا, قم بتحميل تطبيق ' Hotspot Shield ' على هاتفك, من خلال الرابط التالي : Hotspot app
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد تحميل التطبيق, قم بتشغيله و إنتظر حتى تظهر لك واجهة التطبيق على هذا الشكل :


الأن, قم بتحميل تطبيق ' Google Opinion Awards ' من خلال الرابط التالي : Google OA
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد تحميل التطبيق قم بفتحه و تخطى هذه الواجهة عبر الضغط على زر ' SKIP ' :


بعد ذالك سيطلب منك التطبيق إختيار الحساب المناسب, قم بإختيار الحساب الذي تشتغل به على متجر جوجل بلاي :


بعد ذالك قم بكتابة إسمك في الخانة الأولى, و أدخل رقم ' 90001 ' في الخانة التانية مع اختيار ' United States ' ثم إضغط على 'Continue' :


سيبدأ التطبيق بطرح مجموعة من الأسئلة الشخصية, قم بالإجابة عليها بالتعليم على الإجابة الصحيحة و الضغظ على ' Next ' :



و لإضافة المبلغ في الحساب, قم بالضغط على ' Spend Your Play Credit '.
و إذا أردت التأكد من إضافة الرصيد في حسابك على جوجل بلاي, أذهب إلى ' المتجر ' , إسحب القائمة الجانبية و إضغط على ' حسابي '. و تأكد من رصيدك.

ملاحظة : أن لم تعمل معك الطريقة, قم بإنشاء حساب جديد في جوجل مع تغيير الدولة إلى الولايات المتحدة, و إستخدم تطبيق بروكسي معتمد على الولايات المتحدة أيضا.

و في الأخير أتمنى أن تنال هذه الطريقة إعجابك, و أنا مستعد للإجابة على إستفساراتكم و أرائكم في نافذة التعليقات أسفله. تحياتي و أراكم في الدرس القادم إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق