السبت، 11 يونيو 2016

شاهد أحدث أفلام هوليوود مجانا عبر تطبيق Popcorn Time

نجاح مجال السينما والأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية مرتبط بحجم الأفلام التي يتم إطلاقها كل سنة, كما أنه مرتبط أيضا بجودة الأفلام العالية, مما جعل لها عشاق من جميع أنحاء العالم, يحرصون على مشاهدة أجدد الأفلام السينمائية الهليوودية بإستمرار, ولهذا في هذه المقالة سأشارك معك تطبيق Popcorn Time. والذي ستجد فيه أحدث الأفلام الحصرية مجانا بدون إشتراكات أو مقابل.


رغم أن تطبيق Popcorn Time, أو وقت الفشار 'بالعربية', واحدا من التطبيقات الغير الشرعية, والتي تتهم بإنتهاك حقوق التأليف, إلا أنه ذو مصدر مفتوح يعمل على تطويره العديد من المبرمجين السريين, ويتم إطلاق النسخ الجديدة والمطورة إعتمادا على التطبيق الأصلي, كما يحرصون على تحديث هذا التطبيق بإستمرار.
تطبيق 'بوب كورن تايم' يعتبر الوجه الأخر لتقنية التورنت, إلا أنه أكثر سهولة في التعامل والحصول على الأفلام, بحيث يتميز هذا التطبيق بواجهة جميلة ومتجاوبة, يمكن من خلالها إيجاد فيلمك المفضل بسهولة, وإضافة إليه الترجمة التي تريدها, والإستمتاع بأجدد وأحدث الأفلام بدون دفع أي إشتراكات أو تسديد أي مقابل لذلك.

التطبيق متوفر لكل أنظمة التشغيل المعروفة, بداية بنظام ويندوز والماك, ويعمل أيضا على نظام لينكس, كما أنه يتوفر على نسخة خاصة بالهواتف الذكية ذات نظام أندرويد و IOS.

لتحميل التطبيق, يرجى الدخول إلى الرابط التالي : Popcorn Time
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد النزول قليلا عبر الواجهة الرئيسية للموقع, ستجد أنه بإمكانك تحميل النسخة التي تريدها بسهولة, وذلك عبر الأزرار المخصصة لذلك :


برنامج Popcorn Time تجربة رائعة فعلا لمشاهدة أقوى الأفلام الحصرية, والإستمتاع بها بجودة عالية خالية من المشاكل, ويمكنك بالطبع الوصول إلى فلمك المفضل بسهولة عبر مستطيل البحث, هذا بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الرائعة التي ستنال إعجابك خلال تجربتك للبرنامج سواء على حاسوبك أو على هاتفك الذكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق