بسم الله الرحمن الرحيم .
اعلنت شركة الفيسبوك عبر مدونتها الرسمية عن تحديثها لصفحة خلاصات الأخبار , و ذلك لجعل المستخدم اكثر اطلاعا على المحتوى الاخباري و خصوصا الجيد منه حسب ما اشارت اليه الشركة .
كما و قد اوضحت الشركة بان المستخدم سيلاحظ بعد هذا التحديث ظهور روابط اخبارية في صفحة خلاصة الأخبار بشكل اكبر مما كان عليه الامر سابقا , و خصوصا على الاجهزة المحمولة .
هذا و قد جاء في التدوينة بان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سيصبح عما قريب قادرا على تمييز الاخبار ذات الجودة العالية من تلك المنخفضة الجودة , ليعمل على اظهارها وفقا لجودتها . بحيث تأتي الأخبار العالية الجودة في المقدمة متبوعة بالاقل جودة و في الاخير تأتي الصور الكوميدية او ما يطلق عليها ب ال"Meme" .
كما سيضيف التحديث الجديد الى الفيسبوك القدرة على تقديم الأخبار تبعا لما يبدي المستخدم اهتماما به , و تبعا لتفاعل المستخدمين مع الخبر من خلال التعليقات .
و يهدف هذا التحديث الى جعل الفيسبوك اكثر قدرة على استهداف المحتوى الذي يرغب المستخدم في الاطلاع عليه فعلا , و تقريبه من ردود فعل اصدقائه .
هذا و قد اشارت الشركة في نهاية تدوينتها الى انها ستعمل على الموازنة بين الروابط الاخبارية و مشاركات الاصدقاء , بحيث لا تطغى الاولى على الثانية , حفاظا لى انسجام صفحة خلاصة الاخبار , و حرصا من الشركة على عدم التسبب في اي ازعاج للمستخدم .
اعلنت شركة الفيسبوك عبر مدونتها الرسمية عن تحديثها لصفحة خلاصات الأخبار , و ذلك لجعل المستخدم اكثر اطلاعا على المحتوى الاخباري و خصوصا الجيد منه حسب ما اشارت اليه الشركة .
كما و قد اوضحت الشركة بان المستخدم سيلاحظ بعد هذا التحديث ظهور روابط اخبارية في صفحة خلاصة الأخبار بشكل اكبر مما كان عليه الامر سابقا , و خصوصا على الاجهزة المحمولة .
هذا و قد جاء في التدوينة بان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سيصبح عما قريب قادرا على تمييز الاخبار ذات الجودة العالية من تلك المنخفضة الجودة , ليعمل على اظهارها وفقا لجودتها . بحيث تأتي الأخبار العالية الجودة في المقدمة متبوعة بالاقل جودة و في الاخير تأتي الصور الكوميدية او ما يطلق عليها ب ال"Meme" .
كما سيضيف التحديث الجديد الى الفيسبوك القدرة على تقديم الأخبار تبعا لما يبدي المستخدم اهتماما به , و تبعا لتفاعل المستخدمين مع الخبر من خلال التعليقات .
و يهدف هذا التحديث الى جعل الفيسبوك اكثر قدرة على استهداف المحتوى الذي يرغب المستخدم في الاطلاع عليه فعلا , و تقريبه من ردود فعل اصدقائه .
هذا و قد اشارت الشركة في نهاية تدوينتها الى انها ستعمل على الموازنة بين الروابط الاخبارية و مشاركات الاصدقاء , بحيث لا تطغى الاولى على الثانية , حفاظا لى انسجام صفحة خلاصة الاخبار , و حرصا من الشركة على عدم التسبب في اي ازعاج للمستخدم .
و تجدر الاشارة الى ان اخر الدراسات تقول بان 30% من البالغين في الولايات المتحدة الامريكية يستخدمون الفيسبوك في الحصول على الأخبار الجديدة . مما رفع من حركة المرور القادمة من “فيسبوك” إلى المواقع الإخبارية لتصل الى 170% خلال العام الماضي فقط .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق