الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

PubTalk: الناشرون في مناقشة حول اختبار الألوان لإعلاناتهم

ها قد عدنا مع مقطع الفيديو الثالث من جلسة Google+ Hangout مع ناشري AdSense! ونود أن نسألك: هل جرّبت الاقتراحات المقدمة من ناشرينا حول إضافة وحدة إعلانية ثالثة للمحتوى أو تغيير أحجام ومواضع الإعلانات؟ 

ميزة جديدة جرّبها الناشرون كاتي وجين هاميلتون من موقع diyornot.com، وديفيد وجان مونكريف من موقع txantiquemall.com، وفويتك كلمتشك من موقع simplyadditions.com، وهي تغيير ألوان النص والخلفية للوحدات الإعلانية. ويؤدي إجراء التجارب على الألوان وتتبع أنماط الإعلانات المختلفة إلى توفير مؤشرات مفيدة عن نسب النقر إلى الظهور ومعدلات الزيادة في الأرباح؛ مما يساعدك في تحديد كيفية إدخال تغييرات على موقعك في المستقبل.   

شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيف يختبر هؤلاء الناشرون مجموعة من الألوان.



تمثل هذه المقالة جزءًا من سلسلة PubTalk للمحادثات مع الناشرين.

نشرتها: جوليا إكشتاين، فريق Inside AdSense

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق