الاثنين، 17 سبتمبر 2012

PubTalk: مناقشة ناشري AdSense بشأن إضافة الوحدات الإعلانية على شبكة المحتوى إلى صفحاتهم

مرحبًا بك في الفيديو الثاني بسلسلة تعليقات الناشرين. نأمل في أنك قد تمكّنت من اختبار أحجام الإعلانات ومواضعها منذ مقالاتنا الأخيرة

أثناء جلسة Hangout نفسها، ناقش الناشرون - مثل آل جروس من موقع infosports.com، وكاتي وجين هاميلتون من موقع diyornot.com، وفيوتك كليمزيك من موقع simplyadditions.com - كيف ساعدت إضافة المزيد من الوحدات الإعلانية على شبكة المحتوى إلى صفحاتهم على زيادة أرباح AdSense بشكلٍ ملحوظ. 
لقد لاحظنا في الماضي نجاح الناشرين في زيادة أرباحهم بنسبة 400% من خلال إضافة ما لا يزيد عن ثلاث وحدات إعلانية على شبكة المحتوى إلى صفحاتهم. 

شاهد هذا الفيديو لمعرفة السبب الذي دفع هؤلاء الناشرين لإجراء التغيير والاستمرار في الاطلاع على مدونتنا للحصول على مزيد من نصائح التحسين.


يرجى زيارة مركز المساعدة لمزيد من المعلومات حول أفضل الممارسات لتحقيق التوازن بين الوحدات الإعلانية ومحتوى الصفحة، ولمعرفة طريقة قياس تأثير الوحدات الإعلانية المتعددة.  

تمثل هذه المقالة جزءًا من سلسلة PubTalk للمحادثات مع الناشرين.

نشرتها: جوليا إكشتاين، فريق Inside AdSense

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق