يمكن أن ينطوي وضع وحدات إعلانية إضافية في موقعك على تأثير كبير في الأرباح التي تحققها. ومع ذلك، فأحيانًا ما يجد الناشرون صعوبةً في تحديد ما إذا كانت إضافة وحدة إعلانية جديدة تعود بالفائدة على مواقعهم. ومن هذا المنطلق، حرصنا على إنشاء مقطع الفيديو القصير التالي لمساعدتك في التأكد من أنك تتبع أفضل الممارسات، على النحو الموضّح في إرشادات مشرفي المواقع من Google، عند وضع وحدات إعلانية جديدة في موقعك.
نود أن نذكّرك أن تميُّز المحتوى هو ما يساعد أساسًا في إبراز موقعك وجذب المستخدمين إليه. لذا نوصيك بوضع الوحدات الإعلانية فقط في الصفحات الغنية بالمحتوى الأصلي إلى جانب وضع انطباع المستخدم في اعتبارك عندما تفكّر في الأقسام التي ستضع فيها إعلاناتك. تفضل بإلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه للحصول على المزيد من المعلومات!
نشرتها كارولين هالبين، فريق تحسين AdSense
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق