يبدو أن الجميع يقضي في هذه الأيام وقتًا أطول في مشاهدة البرامج المفضّلة عبر الإنترنت أو في تشغيل أحدث الألعاب عبر الإنترنت. وفي هذا الإطار، تتوقع شركة eMarketer أن يواظب 76٪ من إجمالي مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة على مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وأن يواظب 40٪ من هؤلاء المستخدمين على تشغيل الألعاب عبر الإنترنت، وذلك في عام 2015. تجدر الإشارة إلى أن شرائح الجمهور هذه أصبحت جذابة بشكلٍ متزايد للمعلنين، كما أن الإنفاق على إعلانات الفيديو والإعلانات المضمّنة في الألعاب أصبح ينمو عامًا بعد عام.
إذا كنت من بين العديد من ناشري الفيديو أو منتجي الألعاب الذين يمكنهم الاستفادة من هذا النمو، فمن المفيد أن تعرف أن Google توفر حلين لتحقيق دخل من هذا النوع من المحتوى وهما: AdSense للفيديو وAdSense للألعاب. ومن خلال استخدام AdSense، سيكون بمقدورك عرض إعلانات ملائمة وغير مزعجة على محتوى الفيديو وكذلك على الألعاب التي تستند إلى المتصفح. وعلى مدار العام الماضي، شهدنا انطلاقة هذين المنتجين. ونحن متحمسون على وجه الخصوص لشكل إعلان فيديو TrueView الذي يزوّد المشاهدين بحرية الاختيار والتحكّم في الإعلانات التي يشاهدونها، مع تحقيق عائدات أفضل لناشرينا.
إذا كنت مهتمًا بتحقيق دخل من محتوى الفيديو أو الألعاب، يُرجى زيارة أقسام مركز المساعدة التي تتناول AdSense للفيديو أو AdSense للألعاب. يُرجى العلم بأننا قد أدخلنا تغييرات على عملية تقديم طلبات الاشتراك لتتمكن من البدء في التنفيذ فورًا. ما عليك سوى اتباع إرشاداتنا، وبعد أن ننتهي من مراجعة تكامل موقعك من حيث الالتزام بالسياسة، ستصبح جاهزًا للانطلاق.
يتوسع نطاق شبكة ناشري الفيديو والألعاب عامًا بعد عام، ونأمل أن تنضم إلينا!
نشرتها: دانييلا برونو، اختصاصي المنتج، الفيديو والألعاب، فريق AdSense
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق