الثلاثاء، 7 يونيو 2016

تطبيق إمساكية رمضان ينبهك بمواعيد السحور والإفطار

يهتم المسلمين في أيام رمضان بمواعيد الصيام والإمساك لضبط أوقات الصيام, ولذلك من المهم الحصول برامج إمساكية لهذا الشهر تعرف منها مواعيد الإفطار والسحور, وهناك مجموعة من التطبيقات يمكنك الإعتماد عليها لتنبيهك في أوقات الإفطار, وتخبرك بإقتراب موعد السحور, منها تطبيق إمساكية الذي سنتعرف عليه في هذه المقالة.


تطبيق إمساكية / Emsakya واحدا من التطبيقات الخاصة بشهر رمضان الكريم, يتيح لك معرفة موعد الإفطار والسحور بدقة عبر تنبيهات تصلك من خلال هاتفك الذكي, ويأتي هذا التطبيق بتصميم جميل وبسيط يسهل على المستخدم التعامل معه, فمن خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق اليوم والتاريخ والوقت, كما ستجد اليوم المحدد من شهر رمضان وموعد الإفطار والسحور.

لتحميل التطبيق, يرجى الدخول إلى الرابط التالي : Emsakya
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

يتوفر التطبيق أيضا على مجموعة من الخصائص والخيارات الأخرى التي يمكنك من خلالها معرفة مواعيد السحور والإفطار في باقي أيام رمضان, كما أنك سوف تحصل على التاريخ الملادي الموافق للتاريخ الهجري, إضافة إلى أنك سوف تجد مواعيد الصلاة وكم يفصل من الوقت بينك وبين موعد الصلاة القادم.


من بين الميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق هي تحديد التنبيه بمواعيد الصلاة عموما, كما يمكن أن تحدد التنبيه بموعد السحور والإفطار فقط, وذلك بالذهاب إلى قائمة الإعدادات بالضغط على السهم الموجود بالإعلى ثم اختيار البكرة الموجودة أعلى الأرقام ستذهب إلى الإعدادات واختيار التنبيه الذي تريده.

ويتيح لك التطبيق أيضًا اختيار اللغة بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية, واختيار الموقع الذي يأتي محدد بأنه مصر مسبقًا، ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه يوفر لك طريقة الحساب التي تفضلها حتى تستخدمها إذا كنت خارج الدول الإسلامية أو في تلك البلاد التي تزيد فيها ساعات الصيام على 15 ساعة ولا تعلم المواعيد حسب البلد التي تتواجد بها فيمكن أن تختار بين توقيت أم القرى أو هيئة المساحة المصرية أو جامعة كراتشي للدراسات الإسلامية أو الجمعية الإسلامية بأمريكا الشمالية أو حلف العالم الإسلامي.


التطبيق سهل الإستخدام جدُا ويعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة بين منافسيه ويحمل تصميم أنيق ولطيف ننصحكم بتجربته في رمضان.

شاهد أيضا :
أفضل تطبيقات أندرويد بمناسبة شهر رمضان الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق