يبذل فريق الدفعات في AdSense كل جهد ممكن لمساعدتك على فهم الطريقة التي نستخدمها لتسديد دفعاتك والوقت المناسب لإجراء ذلك. في ما يلي جولة سريعة مؤلفة من 3 خطوات ستؤدي إلى إعداد حسابك بشكل صحيح لكي يكون قادرًا على استلام الدفعة التالية:
1) تحقق من عدم تعليق حسابك. إذا شاهدت رسالةً تتعلق بتعليق الدفعات عند تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense، فهذا يعني على الأرجح أنه ما زال عليك إكمال خطوة واحدة أو أكثر من الخطوات التالية:
* التحقق من عنوانك البريدي باستلام رقم تعريف شخصي في البريد وإدخاله في حسابك
* اختيار طريقة الدفع
* إرسال معلوماتك الضريبية (إذا كانت مطلوبة في موقعك الجغرافي)
* إزالة تأجيل الدفع إذا سبق لك وضعه على حسابك
تتضمّن هذه الرسالة أيضًا روابط تؤدي إلى الخطوات المطلوبة لإزالة تعليق الدفعات، بالإضافة إلى رابط للاتصال بنا. إذا استمر تعليق حسابك بعد إكمال الخطوات المطلوبة، فيُرجى الاتصال بنا؛ سيسعدنا مساعدتك على إزالة التعليق!
2) تحقق من أن الإجمالي المتراكم للأرباح النهائية غير المدفوعة يتجاوز الحد الأدنى لدفع الأرباح. يُرجى زيارة صفحة الدفعات وعرض الميزانية الشهرية. إذا تجاوز هذا الإجمالي الحد الأدنى للدفع في بلدك، فهذا يعني أنك مؤهل لاستلام دفعة سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر. تهانينا!
إذا لم تشاهد أي أرباح نهائية من الشهر السابق، فهذا يعني أنك لم تجمّع أي أرباح أو أنه يجب عليك انتظار بضعة أيام ريثما تظهر هذه الأرباح.
3) تحقق من إعداد طريقة الدفع بنجاح.
تختلف خيارات الدفع من بلد إلى آخر. وباستخدام واجهة AdSense الجديدة، يمكنك عرض طرق الدفع المتاحة لك بالنقر على "تعديل طريقة الدفع" ضمن "إعدادات الحساب". إذا كانت طريقة الدفع باستخدام التحويل الإلكتروني متاحةً في البلد حيث تقيم، فإننا ننصحك بشدة باستخدام هذا الخيار الأسرع والأسهل. إننا نسعى دائمًا إلى إطلاق طرق دفع جديدة في بلدان مختلفة، وبالتالي ننصحك بضرورة متابعة المدوّنة إذا لم تعثر بعد على طريقة الدفع المفضّلة لديك.
أخيرًا، إذا واجهت مشكلة تعذّر عليك حلها تتعلق بإجراء الدفع، وهو أمر مستبعد، فيُرجى عرض صفحة "المشاكل المعروفة" أو البحث عن حل لمشكلتك في مركز مساعدة AdSense. تُعد هذه الموارد قيّمة وتحتوي في أغلب الأحيان على إجابات عن العديد من الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها.
نشرتها: شارلين سو - فريق دفعات AdSense
1) تحقق من عدم تعليق حسابك. إذا شاهدت رسالةً تتعلق بتعليق الدفعات عند تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense، فهذا يعني على الأرجح أنه ما زال عليك إكمال خطوة واحدة أو أكثر من الخطوات التالية:
* التحقق من عنوانك البريدي باستلام رقم تعريف شخصي في البريد وإدخاله في حسابك
* اختيار طريقة الدفع
* إرسال معلوماتك الضريبية (إذا كانت مطلوبة في موقعك الجغرافي)
* إزالة تأجيل الدفع إذا سبق لك وضعه على حسابك
تتضمّن هذه الرسالة أيضًا روابط تؤدي إلى الخطوات المطلوبة لإزالة تعليق الدفعات، بالإضافة إلى رابط للاتصال بنا. إذا استمر تعليق حسابك بعد إكمال الخطوات المطلوبة، فيُرجى الاتصال بنا؛ سيسعدنا مساعدتك على إزالة التعليق!
2) تحقق من أن الإجمالي المتراكم للأرباح النهائية غير المدفوعة يتجاوز الحد الأدنى لدفع الأرباح. يُرجى زيارة صفحة الدفعات وعرض الميزانية الشهرية. إذا تجاوز هذا الإجمالي الحد الأدنى للدفع في بلدك، فهذا يعني أنك مؤهل لاستلام دفعة سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر. تهانينا!
إذا لم تشاهد أي أرباح نهائية من الشهر السابق، فهذا يعني أنك لم تجمّع أي أرباح أو أنه يجب عليك انتظار بضعة أيام ريثما تظهر هذه الأرباح.
3) تحقق من إعداد طريقة الدفع بنجاح.
تختلف خيارات الدفع من بلد إلى آخر. وباستخدام واجهة AdSense الجديدة، يمكنك عرض طرق الدفع المتاحة لك بالنقر على "تعديل طريقة الدفع" ضمن "إعدادات الحساب". إذا كانت طريقة الدفع باستخدام التحويل الإلكتروني متاحةً في البلد حيث تقيم، فإننا ننصحك بشدة باستخدام هذا الخيار الأسرع والأسهل. إننا نسعى دائمًا إلى إطلاق طرق دفع جديدة في بلدان مختلفة، وبالتالي ننصحك بضرورة متابعة المدوّنة إذا لم تعثر بعد على طريقة الدفع المفضّلة لديك.
أخيرًا، إذا واجهت مشكلة تعذّر عليك حلها تتعلق بإجراء الدفع، وهو أمر مستبعد، فيُرجى عرض صفحة "المشاكل المعروفة" أو البحث عن حل لمشكلتك في مركز مساعدة AdSense. تُعد هذه الموارد قيّمة وتحتوي في أغلب الأحيان على إجابات عن العديد من الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها.
نشرتها: شارلين سو - فريق دفعات AdSense
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق